الخميس، 30 يوليو 2015

جميع احداث كفر الشيخ بتاريخ 2015/07/30 م

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

اخبار كفر الشيخ بتاريخ 2015/07/30 م

بالصور.. تطبيق برنامج هسيبل للقراءة والكتابة بالإنجليزية فى كفر الشيخ



أكد على فايق مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية أنه تبنى فكرة "اقرأ واكتب" التى عرضها عليه الدكتور أحمد العايدى موجه اللغة الإنجليزية بالإدارة من خلال برنامج هسيبل.
معا لمحو امية اللغه الانجليزية داخل محافظتنا 


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كفر الشيخ يتعاقد مع 14 لاعبًا جديدًا للموسم الجديد



نجح مجلس إدارة نادي كفرالشيخ الرياضى برئاسة أشرف أبو حليمة وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة رفعت الزواوي في التعاقد مع 14 لاعبًا جديدًا لتدعيم صفوف الفريق إستعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثانى وهم: عمرو السباعي ورضا متولي وعبد الله الزيات ومحمود الخميسى وحمدي ماهر ومحمد أبوسليمة وحمدي السعيد والسيد العربي ومحمود الأوميري وعصام نصار ومحمود صلاح ومحمد صادق ومحمد زيزو وعبد الله عبد العظيم.

.ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وزير الرى يقود اليوم حملة لإزالة الأقفاص السمكية من النيل بكفر الشيخ


يقوم الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، اليوم الخميس، بجولة تفقدية فى محافظتى كفر الشيخ والبحيرة، للإشراف على حملة إزالة المزارع السمكية بنهر النيل فرع رشيد المطل على المحافظتين من ناحية رشيد بالبحيرة ومن ناحية مطوبس وفوة بكفر الشيخ.وسيتوجه صباح الغد اللواء حسين الطاهر السكرتير العام للمحافظة ليرافق وزير الموارد المائية فى ظل تواجد أمنى وبالتنسيق بين محافظتى كفر الشيخ والبحيرة.تأتى الحملة عقب نفوق كميات كبيرة من الأسماك بمطوبس التابعة لمحافظة كفر الشيخ ومدينة رشيد التابعة لمحافظة البحيرة.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مدير الكلية الحربية يوجه التحية لشهداء حادث "كفر الشيخ" الإرهابي

وجه اللواء عصمت مراد مدير الكلية الحربية، التحية إلى شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف طلاب الكلية الحربية باستاد كفر الشيخ، والذي أسفر عن استشهاد 3 من طلبة الكلية.

كما وجه مدير الكلية الحربية الشكر إلى أهالى طلبة الكلية الحربية، قائلا "كل الشكر لكم، فأنتم لم تترددوا في أن تقدموا أعز ما تملكون لخدمة هذا الوطن، فكافأكم الله أن ترونهم اليوم في أكرم مهنة وأشرف جيش".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالفيديو.. مدير أمن كفرالشيخ: مكتبي مفتوح للمواطنين.. ومصر أعظم بلد





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محافظة كفرالشيخ تستعد لإجراء الحصر السكانى الجديد

ناقش اللواء حسين الطاهر السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، خلال إجتماعه مع حمدى الحسينى رئيس جهاز التعبئة العامة والإحصاء بوسط الدلتا، تجهيزات واستعدادات جهاز التعبئة والاحصاء لحصر التعداد السكانى بمراكز ومدن المحافظة. 

أكد حمدى الحسينى رئيس الجهاز بوسط الدلتا أن ميزانية الحصر حتى 1\7\2016 تصل لـ 750 مليون جنيه، وأنه سيتم الحصر من خلال عدد كبير من المفتشين والمعاونين والعدادين بمراكز ومدن المحافظة، على أن يتم تجهيز مقرات للجهاز بمدن المحافظة لحين الانتهاء من إجراء الحصر.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مجازاة مدير عام تموين كفر الشيخ وآخرين لتلاعبهم في البطاقات



كشفت تحقيقات النيابة الإدارية في كفر الشيخ، عن تورط القائم بأعمال مدير عام تموين كفر الشيخ، إبراهيم طلحة فرج، وعدد 4 مفتشين تموين، منهم مدير إدارة تموين مركز الرياض، في إضافة مواليد وأفراد وهمية بالبطاقات التموينية الذكية.

وعلي أثر ذلك أوصت النيابة الإدارية بمجازاة مدير التموين والمتورطين معه السابق ذكرهم ، وبناء علي توصية النيابة، فقد صدر قرار المحافظة رقم 888 لسنة في 26 يوليو الجاري، بمجازاة الأول بالانذار والمتورطين معه بخصم 5 أيام من راتبهم.

وكان أحد المواطنين تقدم بشكوى إلي النيابة تتضمن إهدار المال العام من قبل المذكورين، وعليه أوصت النيابة الجهة المختصة بمجازاتهم المتقدمة.

جورنال مصر 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


هذة كانت اهم اخبار اليوم من المحافظة 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

بببببب