السبت، 1 أغسطس 2015

جميع احداث كفر الشيخ ليوم السبت بتاريخ 2015/08/01 م

اهم  احداث كفر الشيخ ليوم السبت بتاريخ 2015/08/01 م

محافظ كفر الشيخ: سنحتفل بافتتاح القناة لمدة 4 أيام فى كل المحافظة

أكد الدكتور أسامة حمدى، محافظ كفر الشيخ، عقب عودته من النمسا مساء اليوم، أن احتفالات المحافظة بافتتاح قناة السويس ستستمر لمدة 4 أيام كاملة ابتداء من يوم الاثنين القادم.

وأضاف حمدى فى تصريحه لليوم السابع، أنه وضع برنامج الاحتفال فى كل مدينة من المدن وكل مركز من المراكز وبدايتها يوم الاثنين القادم بمدينتى مصيف بلطيم وكفر الشيخ.

وأشار حمدى إلى أن بداية الاحتفال يوم الاثنين حتى يوم اليوم الخميس فى كل المركز المراكز والمدن.

صفحة اولي 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مسابقة وظائف الازهر 2015 الاوراق المطلوبة الشروط التخصصات و التفاصيل

فى إطار سعى المؤسسة الأزهرية و المسئولين عليها فى توفير العديد من فرص العمل لجميع المؤهلات العلمية الأزهرية , و إتاحة تلك الوظائف عبر الموقع الرسمى الإلكترونى لها , و يتم ذلك تحت إشراف وكيل الأزهر الشريف فضيلة الدكتور : عباس عبد اللاه عباس شومان , و برعاية شيخ الأزهر فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور / أحمد محمد أحمد الطيب , الذى تم تعيينه وفقاً لقرار جمهورى رقم 62 لعام 2010 م خلفاً للإمام الراحل الأستاذ الدكتور / محمد سيد طنطاوى .

القطاعات الأزهرية المتاح بها وظائف خالية


و قد وجد المسئولون عن الأزهر الشريف وجود العديد من فرص العمل الشاغرة فى قطاعات او هيئات التابعة للأزهر الشريف و منها ( قطاع المعاهد الأزهرية – جامعة الأزهر – مجمع البحوث الإسلامية – الإدارة العامة للطلاب الوافدين – مدينة البعوث الإسلامية – المعاهد الأزهرية الخارجية – الإدارة العامة للبعوث الإسلامية – الإدارة العامة للبحوث و التأليف و الترجمة – لجنة الفتوى – دار الكتب الأزهرية – إدارة إحياء التراث الإسلامى – مجلة الأزهر – اللجنة العليا للدعوة الإسلامية ) .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ﻻول مره اولتراس ‏مصرسياسى بكفرالشيخ فى اولى فاعلياتة ع الطريق الدولى كفرالشيخ بلطيم
#‏كفرالشيخ
ﻻول مره اولتراس #‏مصر_سياسى بكفرالشيخ
نظم #‏اولتراس_مصر_سياسى بكفرالشيخ اولى فاعلياته . فانتفض بمسيره على الطريق الدولى كفرالشيخ بلطيم ، تضامنا من مع المسجد اﻻقصى الذى انتهكت حرماته من قبل اليهود . واوضحوا ان عدونا واحد . وهى اسرائيل التى تحرك اﻻنظمه المستبده فى دول العرب .
فى الوقت ذاته نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بالرياض سلسله بشريه ومسيره على رافد الطريق الدولى الرياض /بلطيم . مساندة وتضامنا "للاقصى اﻻسير" ولوﻻ ضعف حكام العرب ما تجرأ اليهود على انتهاك حرماته 

كفر الشيخ اونلين 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

استنفار أمني بكفر الشيخ تحسبًا لتظاهرات «الإرهابية»



انتشرت قوات الأمن بمحافظة كفر الشيخ أمام المنشآت الشرطية وديوان مديرية أمن كفر الشيخ والمحافظة والمنشآت الحيوية تحسبًا لتظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية.

من جهته، أكد اللواء محمد عاطف شلبى، مدير أمن كفر الشيخ، أنه تم تكثيف التواجد الأمني على مداخل ومخارج المحافظة وفى الأكمنة الحدودية المختلفة وذلك لإحكام السيطرة على حركة الوافدين للمحافظة.

وأضاف أنه تم نشر عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالميادين الحيوية، إضافة إلى تسيير دوريات مرورية مستمرة وأقوال أمنية في شوارع مدينة كفر الشيخ.

وأوضح مدير أمن كفر الشيخ، أنه لن يُسمح لأى شخص أو فئة الخروج على القانون بتكدير السلم العام، مشددًا على حسن العلاقة بين رجل الشرطة والمواطنين.

مباشر كفر الشيخ 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالصور.. جولة مفاجئة لمحافظ كفر الشيخ في بلطيم

ضبط الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، 4 سيارات ملاكي تسير عكس الاتجاه في مصيف بلطيم، و6 مركبات "توك توك" غير مرخصة، و11 دراجة نارية دون لوحات معدنية، وسيارتين "انتظار خاطئ" لفترات طويلة أمام مرافق حيوية.

وقرر المحافظ مصادرة هذا المركبات المخالفة، بمعرفة النقيب إبراهيم فايد رئيس مرور بلطيم، وتشوينها بنقطة شرطة مصيف بلطيم، وتحرير المحاضر اللازمة بذلك وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها المحافظ لمدينة مصيف بلطيم، وذلك لتفقد الخدمات والوقوف على مستوى النظافة، والحالة المرورية داخل مدينة مصيف بلطيم، وأنذر أصحاب 6 محال بإغلاق المحال التجارية الخاصة بهم لتعديهم على الشارع العام بميادين الزهراء والنرجس والأمل وذلك لرفع الإشغالات من الشوارع لمدة أسبوع وإلا سيتم غلق المحال بصفة نهائية.

كما قام المحافظ بغلق وتشميع شقه سكنية يتم استخدامها لأغراض تجارية حيث يقوم صاحبها بممارسة أعمال صيانة الثلاجات دون ترخيص وبالمخالفة، وتمت مصادرة محتوياتها.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالفيديو.. طفلة كفر الشيخ لـ«السيسي»: «كل سنة وأنت طيب وأنا بحبك»


وجهت الطفلة حنين محمد صبحي، ذات الـ9 أعوام والمقيمة بمدينة الرياض بمحافظة كفر الشيخ، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة افتتاح مشروع قناة السويس قائلة «كل سنة وأنت طيب يا سيسى.. وأنا بحبك.. وربنا يخليك لمصر».

وأضافت الطفلة في رسالتها قائلة «ربنا يخلى السيسي لمصر علشان هو بيحميها ويارب يخلى شرطة مصر وجيشها ويعيشوا في أمان وسلام والسيسي قوى وهيحمي مصر».

تمنت الطفلة حنين حضور حفل افتتاح قناة السويس ومقابلة الرئيس قائلة: «نفسى أقابل الريس وأقوله إنى بحبه».






ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هلال يطيح بـ8 قيادات من "الإصلاح الزراعي".. ويؤكد: يعقبها تغييرات أخرى

أصدر الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة، حركة تغييرات شملت 8 من قيادات الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، بهدف تطوير الأداء وسرعة الإنجاز لصالح العمل، لافتا إلى أنها أول حركة للتغيير داخل الهيئة، يعقبها قريبا حركة أخرى بعد الانتهاء من تقييم الأداء.
وكلف هلال، اليوم، المهندس السعيد أحمد فريخة للعمل مساعدا لمدير الهيئة للإصلاح الزراعي بمحافظات جنوب وجه قبلي، وهي "سوهاج، قنا، أسيوط، والأقصر"، لمتابعة أعمال الشؤون الزراعية بها، على أن يكون مقره محافظة أسيوط.
وكلف المهندس عبدالرؤوف أنور علام حسين مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي في الإسكندرية، للعمل رئيسا للإدارة المركزية للملكية والحيازة، في الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، وتكليف الدكتور صبري موسى محمود باحث أول بمركز البحوث الزراعية، للعمل مديرا عاما لمديرية الإصلاح الزراعي في الجيزة، بدلا عن المهندس أشرف علي أحمد عبدالله، الذي تقرر إلغاء ندبه.
كما قرر تكليف المهندس محمود عبدالمغيث إسماعيل مفتش التعاون في قنا، للعمل مديرا لإدارة التعاون بمديرية قنا، بدلا عن المهندس بهاء الدين أحمد محمد، الذي تقرر إلغاء ندبه، وتكليف المهندس محمد إبراهيم محمد حنيفة مدير إدارة التعاون الزراعي بكفر الشيخ، للعمل مديرا عاما لمديرية الإصلاح الزراعي بكفر الشيخ، وتكليف المهندس محمد إبراهيم عبدالرحمن أبوريدة مدير إدارة التصنيع الزراعي بكفر الشيخ، للعمل مديرا عاما لمديرية الإصلاح الزراعي في الإسكندرية.

الوطن 


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصرع وإصابة 13 شخصا فى حادثى تصادم على الطريق الدولى بكفرالشيخ
شهد الطريق الدولى الساحلى بمحافظة كفرالشيخ أمس وقوع حادثى تصادم مروعين، أسفرا عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 7 آخرين بإصابات خطيرة بسبب السرعة الجنونية ورعونة السائقين. وانتقلت القيادات الأمنية وقوات تأمين الطريق الدولى الساحلى إلى موقع الحادثين، كما هرعت سيارات الإسعاف لموقعى الحادثين، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى بلطيم المركزي، وحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثث الستة.
وكان اللواء محمد عبدالمنعم شلبى مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقى إخطارا من قوات تأمين الطريق الدولى الساحلي، بوقوع الحادث الأول قبالة قرى مركز مطوبس المطلة على الطريق الدولى وفى الحادث الثانى لقى شخص مصرعه، وأصيب 4 آخرون بإصابات مختلفة، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى بلطيم المركزي، وتبين أن جميعهم من محافظة بورسعيد.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالصور.. مأساة طفل يُعانى من تشوه فى الذراعين بكفر الشيخ

يبلغ من العمر 8 سنوات قضاها فى المستشفيات بحثًا عن الأمل فى الشفاء، طامعًا من رب العالمين أن يكون مثل أقرانه فى الفصل يلعب ويلهو معهم، ولكنه يعانى من تشوه خلقى فى الذراعين اليمنى واليسرى منعه من ذلك. أحمد محمد السيد يوسف الزنقلى يقيم قرية جزيرة الفرس مركز مطوبس محافظة كفر الشيخ، يبلغ من العمر 8 سنوات قضاها فى العيادات والمستشفيات بحثًا عن الأمل فى الشفاء، حيث يعانى محمد من تشوه خلقى فى الذراعين اليمنى واليسرى، مما يحول دون استخدام ذراعيه فى القيام بأى أعمال، بالإضافة إلى ضمور فى العضلات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعلقيا علي اخبار اليوم 





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

بببببب