الأحد، 2 أغسطس 2015

جميع احداث كفر الشيخ ليوم الاحد بتاريخ 2015/08/02 م

اهم و اخر الاخبار ل كفر الشيخ ليوم الاحد بتاريخ 2015/08/02 م

بالصور.. انفجار خط مياه الشرب غرب كفر الشيخ وتلف بضائع المحال التجارية



انفجر خط مياه بغرب مدينة كفر الشيخ بتقسيم 4 وشارع سكة روبية ومنطقة سيدى مبارك، منذ قليل، وغرقت المحال بالشوارع وتلفت البضائع الموجودة بها. توجه اللواء أحمد الطرابلسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، للمكان لمحاولة نزح المياه وإيقافها بعدما ملأت الشوارع، إلا أن المحاولات باءت بالفشل لعدم تواجد أحد من المسئولين بشركة مياه الشرب. الدكتور مصطفى الجميل، من أهالى تقسيم 4 ، قال إن المياه غمرت الشوارع بسبب انفجار خط المياه وغرفت المحال وتلفت البضائع، لافتا إلى أنه بعد أقل من 5 دقائق وصل رئيس مجلس مدينة كفر الشيخ فيما غاب مسئولو شركة مياه الشرب برغم اتصالات عدة برئيس مجلس الإدارة، ومازالت المياه تغمر الشوارع.


    

اليوم السابع 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

افتتاح حمام السباحة الجديد بنادى كفر الشيخ

افتتح مجلس ادارة نادى كفر الشيخ برئاسة أشرف أبو حليمة حمام السباحة بالنادى الإجتماعي.

وأكد ابو حليمة أن حمام السباحة تقلة فى تاريخ النادى ويخدم اعضاء الجمعية العمومية خاصة الاطفال، كما يخدم الشباب.
على جانب آخر يواصل فريق كفر الشيخ فترة الإعداد إستعداداً لدوري القسم الثاني من أجل تحقيق الحلم بالتأهل للدوري الممتاز.


بوابة الفجر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كفرالشيخ تقيم المستشفي الجامعى بحضور نقيب الموسيقين

تبدأ فعاليات الملتقى الثقافي لدعم المستشفى الجامعي بجامعة كفر الشيخ ، غدًا ، بحضور العديد من الوفود من النقابات المهنية ، مثل نقابة الأطباء و نقابة الصيادلة و نقابة المحامين و نقابة المهن الموسيقية ، بحضور العديد من الفنانين و على رأسهم أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر ، و الفنانة نادية مصطفى ، و الفنان أركان فؤاد .

وأكد دكتور ماجد عبد التواب القمري ، رئيس جامعة كفر الشيخ ، انه سيتم توفير الرعاية الصحية المتكاملة لأبناء محافظة كفرالشيخ و المحافظات المجاورة و ذلك من خلال إنشاء وتجهيز كلية الطب البشري ومستشفى جامعي ذات مواصفات قياسية عالمية ليكونوا بيت خبرة لتوفير كوادر بشرية للنهوض بالرعاية الصحية داخل الإقليم .

حيث تضم المستشفى الجامعي 400 سرير و 13 غرفة عمليات بنظام الكبسولات مجهزة لعمليات زراعة الأعضاء وجراحة القلب ، فضلا عن تواجد 43 سرير عناية مركزة بنظم العزل الكامل ، حتي تفادي نقل العدوى و جناح للأشعة يحتوي على أجهزة الأشعة المتقدمة بالإضافة إلى جناح لمعامل التحليل ونقل الدم وأجهزة غسيل الكلى ، و 15حضانة للأطفال حديثي الولادة بالإضافة إلى قسم العيون وجراحة القلب والصدر .
يذكر أن محافظة كفرالشيخ تقوم بإحتلال المركز الأول في نسبة انتشار الأمراض المزمنة ، و ذلك مثل فيروس C الوبائي وأمراض السرطان ، في حين انها تحتل المركز الأخير في نسبة المرضى إلى عدد الأسرة والتي تبلغ 105 مريض لكل سرير .
فضلا عن إنشاء مدينة طبية بجامعة كفرالشيخ تتكون المرحلة الأولى منها من خمس كليات طبية و مستشفى للطلاب و عيادات خارجية للعلاج الطبيعي .
ويأتى كل ذلك فى إطار سعى المحافظة إلى إنشاء المدينة الطبية ، و ذلك خلال التوسع في إنشاء المجالس الطبية المتخصصة في المستقبل مثل مركز القلب ومركز الأمومة والطفولة ومستشفى الطوارئ  بجوار مستشفى الجامعة .
ولكن تم تاجيله كم سيتضح لاحقا :D
الحياة الان
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالصور.. محرقة مستشفى كفر الشيخ تثير غضب الأهالى وتعرضهم للأمراض




تعالت صيحات أهالى مدينة كفر الشيخ والمناطق المجاورة للمستشفى العام لتضررهم من محرقة مستشفى كفر الشيخ التى تؤذى أهالى منطقة الأوقاف وتقسيم المحافظة ومنطقة ميت علوان وعدد من التقسيمات القريبة من المستشفى. وطالب الأهالى بنقل المحرقة لمكان آخر حفاظا على الأهالى قاطنى تلك المناطق القريبة من المستشفى. وقال عمر النجار من أهالى كفر الشيخ إن دخان محرقة المستشفى العام يؤذى الأهالى وخاصة الأطفال فالمحرقة يتم فيها حرق بقايا الأدوية ومخلفات المستشفى وحرقها يسبب كارثة بيئية، لذا نطالب بنقل المحرقة من مكانها لمكان آخر أو محاولة وضع فلتر لتنقية الدخان المتصاعد كلما تم حرق المخالفات. وأضاف محمد عريف "من أهالى كفر الشيخ"، حسبنا الله ونعم الوكيل أصبتونا بالمرض بسب المحرقة أين المسئولين عن الصحة ؟وأين المسئولين بالمحافظة ؟لماذا يصمتون على تلك الكارثة البيئية؟، لذا نطالب بنقل المحرقة من مكانها لمكان آخر؟؟. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالصور.. «مقالب القمامة» تثير غضب أهالي كفر الشيخ.. وبرلماني سابق: ملف «النظافة والتجميل» سقط من حسابات المسئولين



رغم مرور ما يقرب من 6 أشهر على تولى الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، منصب محافظ كفر الشيخ، لم يشهد ملف النظافة والتجميل أى تحسّن يذكر، فلم يختلف الوضع عن سابقيه من المحافظين فى حل مشكلة القمامة، فمعظم مراكز المحافظة لاسيما القرى تئن من مشكلة مقالب القمامة التى تنتشر بصورة تعكس مدى الإهمال وتراخى المسئولين بالوحدات المحلية للقرى والمراكز والمدن، وتثير غضب المواطنين لاسيما فى ظل ارتفاع درجات الحرارة وانتشار الذباب والبعوض.

تقول داليا العرنج –مُدرسة ومن أبناء مدينة الرياض– نعانى نحن سكان منطقة بنك التنمية والائتمان الزراعى من انتشار مقلب كبير للقمامة بوسط مدينة الرياض وسط التجمع السكانى ، ورغم أننا قمنا بشكاوى كثيرة لرئيس المدينة محمود الشامى ومحافظ كفر الشيخ الدكتور أسامة حمدى إلا أن المشكلة لا تزال قائمة ولا أحد يستجيب، فالوضع سيئ جدا لانتشار الروائح الكريهة فى هذا المقلب فضلاً عن انتشار القوارض والبعوض والذباب التى تهاجم منازلنا.

ويؤكد المهندس يوسف البدرى - عضو مجلس الشعب السابق بكفر الشيخ ومن أبناء مدينة فوه – أن ملف النظافة والتجميل سقط من حسابات المسئولين بمحافظة كفرالشيخ فمستوى النظافة بالقرى والمدن منعدم نظراً لعدم وجود رقابة حقيقة، وأن رؤساء المدن يهتمون بالنظافة والتجميل لعدة ساعات قبل زيارة المحافظ فقط ويتركون المدن والقرى عقب ذلك بلا أى اهتمام منتقداً ما يسمى بجهاز النظافة والتجميل الموجود بديوان عام المحافظة والذى ليس له أى أثر ملموس وأنه مجرد خيال مآتة – على حد قوله – فى الاهتمام بقطاع النظافة بكافة مراكز المحافظة.

ويوضح عادل قطاطو – عضو مجلس محلى محافظة كفر الشيخ السابق ومن أبناء مدينة بلطيم- أنه لا توجد أى محاسبة لرؤساء المدن أو القرى المقصرين بسبب مستوى نظافة القرى والمدن فضلاً عن انعدام الإمكانيات من قلة أعداد عمال النظافة وتهالك المعدات وجرارات القمامة واستعانة الوحدات المحلية بعمال النظافة العاملين بنظام "السركي" أو اليومية وأن الحل يجب فى الاهتمام بهذا الملف بصورة عاجلة وزيادة أعداد عمال النظافة ورفع رواتبهم للقضاء على مشكلة النظافة.

وتنتقد الدكتور سامية الحريري - الأستاذ المساعد بكلية الهندسة جامعة كفرالشيخ ومقيمة بمدينة كفرالشيخ- وضع صناديق القمامة بصورة غير مقبولة فى نهر الطريق خاصة فى شارع الخليفة المأمون بمدينة كفرالشيخ مما تتسبب فى إعاقة حركة المرور وتشوه المنظر الجمالى للمدينة ، فضلاً عن مشكلة مقلب القمامة المتواجد بغرب مدينة كفرالشيخ والمتاخم لحى الأمل "السلخانة" حيث إن دخان هذا المقلب يتسبب فى أضرار صحية جسيمة لسكان حى المحافظة والأطباء. 

وتشير الدكتورة فريدة عبده - عضو المجلس القومى للمرأة بكفرالشيخ ووكيل نقابة الصيادلة السابق- إلى أنه بالرغم من وجود تحسن فى مستوى النظافة بمدينة مطوبس إلا أن أغلب القرى بالمركز تعانى من مشكلة القمامة والنظافة مطالبة بتوفير صناديق القمامة بالقرى وتشجيع المواطنين على تغيير سلوكهم والمحافظة على السلوك الحضارى من خلال إقامة الندوات ومشاركة منظمات المجتمع المدنى فى ذلك.

صدي البلد 



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصرع شاب غرقا بترعة «القضابة» في كفر الشيخ




لقي شاب مصرعه غرقا بترعة القضابة أسفل الكوبرى العلوى طريق دسوق قلين بكفر الشيخ.
تلقى اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفرالشيخ، إخطارا من رئيس مباحث مركز دسوق يفيد بمصرع «جمال ح.ع» ١٨ سنة، غرقا في مياه ترعة القضابة أسفل الكوبرى العلوى تجاه قرية سنهور المدينة دائرة مركز شرطة دسوق.
على الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبى عليه أفاد مفتش الصحة أن سبب الوفاة أسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية، وبسؤال أهليته لم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاته.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة.

الخبر نت 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عدم تنفيذ احكام في الرياض كفر الشيخ

وزارة الداخلية : عندى حكم لصالحى فى القضية رقم 5504 لسنة 2015 وبرقم حصر 6103 لسنة 2015 على المواطن مصطفى محمد حسن من كوبرى الزاويه التابع لمركز الرياض محافظة كفر الشيخ بسبب تبديد امانة ولم يتم التنفيذ حتى الان وامتنع مسؤل تنفيذ الاحكام بالمركز عن التنفيذ وهناك تواطؤ من المسئولين بالمركز على الرغم من انه قد وصلتنى معلومة ان هذا الشخص له علاقة بجماعة الاخوان الارهابية
ولسيادتكم جزيل الشكر.
محمد فاروق البيلى على

شكوة احد المواطنين علي موقع شكاوي 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جامعة كفر الشيخ : تأجيل الملتقى الثقافى لدعم المستشفى الجامعى

أعلنت جامعة كفر الشيخ تأجيل الملتقى الثقافى لدعم المستشفى الجامعى نظرا لظروف خارجة عن ارادة الجامعة ولبعض ارتباطات السادة الضيوف والذى كان مقرر له غدا الاحد 2/8/2015مو كان سيشارك به الفنانين هانى شاكر ونادية مصطفى واركان فؤاد الى اجل سيتم تحديدة لاحقًا
موقع egymoe.com
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حملة مكبرة لرفع الإشغالات من شوارع مدينة دسوق بكفر الشيخ





شنت اليوم السبت مديرية أمن كفر الشيخ حملة مكبرة شاملة لرفع كافة الإشغالات بأنواعها المختلفة من شوارع مدينة دسوق ترأس الحملة العميد محمد رميح رئيس شرطة المرافق بمحافظة كفر الشيخ  ،يرافقه كلا من الرائد محمد الجندي نائب مأمور بندر دسوق ورجال الشرطة ورئيس وحدة مرور دسوق بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بحضور المهندس أحمد بدر نائب رئيس المركز والمدينة ورئيس قسم الإشغالات بالوحدة وشرطة المرافق لإزالة الإشغالات ورفع التندات المخالفة بالشوارع الرئيسية والميادين الرئيسية بداية بشارع سعد زغلول وشارع الجلاء وطريق الكورنيش من أول النفق وحتى نهايته وشملت أيضا رفع كافة الإشغالات لجميع المقاهي بالكورنيش.
 كما تم رصد السيارات المخالفة والتي لاتحمل تراخيص والدراجات البخارية بما في ذلك سيارات السرفيس وقد تم التعامل مع سيارة تعمل ضمن مشروع السرفيس قامت بطمس اللوحة المعدنية بطلائها باللون الأبيض.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اترك تعليقك علي الاخبار اليوم بداخل المحافظة 


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

بببببب